نتائج قياسية لطراز تيراين في يوليو مع ارتفاع مبيعات جي إم سي في الشرق الأوسط

2013-08-20


Print Print   |  Send Email  |  Download Plain Text Plain Text   |  Word   Share Share This  
  • مبيعات تيراين تقفز في يوليو بنسبة 29 في المئة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي
  • ارتفاع نتائج سييرا ويوكون بنسبة 35 و19 في المئة على التوالي
  • نتائج شهر يوليو في الشرق الأوسط ترتفع بنسبة 8 في المئة لدى جي إم سي بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي

دبي- سجّل وكلاء جي إم سي في منطقة الشرق الأوسط أفضل مبيعات لشهر يوليو على الإطلاق بالنسبة إلى سيارة الكروس أوفر، تيراين، وهو الأمر الذي ساهم في دفع عجلة نمو مبيعات جي إم سي في المنطقة بنسبة 8 في المئة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. وقد تمكن الوكلاء من بيع 3,180 سيارة جي إم سي، في ارتفاع عن المبيعات التي سجلوها في العام 2012، والتي بلغت 2,946 سيارة.

ونمت مبيعات تيراين بنسبة 29 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. وقد ارتفعت أرقام المبيعات في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية- أكبر أسواق جي إم سي في المنطقة- بنسبة 17 و8 في المئة على التوالي.

وفي نفس الوقت، كان لطراز يوكون- السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات وكبيرة الحجم الأكثر شعبية من جي إم سي- حضوراً قوياً في هذا النمو، فقفزت نتائج مبيعاتها في المنطقة بنسبة 19 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام 2012، وعززت هذه النتائج المبيعات القوية للسيارة في كل من الإمارات والسعودية، حيث ارتفعت في الأولى بنسبة 42 في المئة وفي الثانية بنسبة 22 في المئة.

أما على صعيد الوكلاء، فسجّلوا أفضل نتائج مبيعات لشهر يوليو منذ ثمانية سنوات لبيك آب المهمات الثقيلة، سييرا، عندما قفزت مبيعاتها بنسبة 35 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

وفي هذا السياق قال نديم غريّب، المدير الإقليمي لعلامة جي إم سي في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "لقد كان يوليو شهراً متميزاً لواحدة من أفضل علامات السيارات في المنطقة وأكثرها تقديراً وشعبية، وأنا أتطلع قدماً لأن تحقق جي إم سي أداء قوياً في النصف الثاني من العام 2013".

نبذة عن جي إم سي

يعود تاريخ جي إم سي في إنتاج الشاحنات إلى العام 1902. واليوم، تواصل هذه العلامة مسيرة تطوّرها فتقدّم المزيد من الخيارات، بما فيها سيارتي الكروس أوفر تيرّاين وأكاديا. أما شاحنات البيك-أب التي تتمتّع بقوّة التحمّل، جي إم سي سييرا، فتعتبر الأعلى قدرة والأكثر قوّة في فئتها. وتتميّز كافة طرازات جي إم سي بعنصري الابتكار والتفوّق الهندسي. وتمثل جي إم سي دينالي طراز القمّة في تشكيلة جي إم سي، إذ تجمع بين أرقى مواصفات الرفاهية وأعلى مستويات الأداء. وتحتل جي إم سي المركز الثاني بين أبرز العلامات في قطاع صناعة السيارات ضمن قائمة J.D. Power للجودة الأولية للعام 2013. ويمكن الحصول على معلومات إضافية حول جي إم سي ومنتجاتها على موقع الشركة: http://media.gmcarabia.com أو صفحتنا على الفيسبوك http://www.facebook.com/gmcarabia أو على تويتر @gmcarabia

انتهى

صور

نتائج قياسية لطراز تيراين مع ارتفاع مبيعات جي إم سي في الشرق الأوسط

نتائج قياسية لطراز تيراين مع ارتفاع مبيعات جي إم سي في الشرق الأوسط

جهات الاتصال