تصريح الخصوصية في موقع جنرال موتورز الإعلامي

خصوصيتك خلال تصفح الموقع مهمة جداً بالنسبة إلى شركة جنرال موتورز (GM)، كما هي ثقتك بمنتجات وخدمات جنرال موتورز. نودّ إعلامك بأن كافة المعلومات التي نقوم بجمعها يتم التعامل معها بحرص شديد.

المدى

يقدم تصريح الخصوصية هذا شرحاً حول كيفية التعامل مع معلومات التعرّف الشخصية التي تقوم بمشاركتها مع جنرال موتورز من خلال الموقع الإعلامي الإلكتروني (http://media.gm.com) بمجرد قيامك بالتسجيل لدخول معلومات جنرال موتورز الإعلامية، أو لدى تسجيلك عبر الإنترنت للفعاليات الإعلامية الخاصة.

جمع المعلومات الشخصية

من الممكن أن نطلب منك تزويدنا بمعلومات شخصية للتحقّق من أهليتك لدخول الموقع الإلكتروني أو للمشاركة في فعاليات جنرال موتورز الإعلامية. وتتضمن المعلومات التي قد يتم طلبها على موقع جنرال موتورز الإعلامي ما يلي: معلومات الاتصال بالعمل مثل الاسم والعنوان والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف، بالإضافة إلى معلومات العمل مثل الشركة التي تمثّلها ونوع الوسيلة الإعلامية التي تمثّلها وحجم الجمهور لوسيلتك الإعلامية. ولدى تسجيلك لإحدى الفعاليات، قد نقوم أيضاً بجمع مجموعة من البيانات المختلفة التي نحتاجها في تنظيم الفعالية مثل بيانات السفر.

الاستخدامات

قد يتم استخدام المعلومات الشخصية المتعلقة بك للإجابة على طلباتك للحصول على المزيد من المعلومات عن منتج أو خدمة ما، ولتقديم الدعم فيما يتعلق باستعداداتك واعتمادك لفعاليات جنرال موتورز، ولتعديل المحتوى بالشكل الذي يلبي متطلباتك بطريقة أفضل، أو لتسويق وتوزيع الخدمات والمنتجات إليك (مثل إرسال المواد الإعلامية). أضافة إلى ذلك، قد نقوم بإجراء اتصالات مستقبلية معك بخصوص منتجات وخدمات جنرال موتورز.

إذا قمت بتقديم معلوماتك الشخصية، سيتم الاحتفاظ بها في قاعدة البيانات الخاصة بنا في الولايات المتحدة الأميركية. وقد تقوم جنرال موتورز بمشاركة المعلومات الشخصية التي تم جمعها (مثل الاسم والعنوان البريدي والبريد الإلكتروني) داخلياً ضمن شركة جنرال موتورز (بما فيها الشركات المملوكة كلياً أو جزئياً من قِبل جنرال موتورز)، ومع مورّدينا بهدف استثنائي لتقديم الخدمات (على سبيل المثال: العنوان البريدي رداً على طلبك للحصول على معلومات وطلب تسجيل في فعالية ما، بما فيها معلومات حجز الطيران والفندق لفعالية ما). ولن تقوم جنرال موتورز بمشاركة معلوماتك الشخصية مع أي طرف ثالث لاستخدامه الخاص دون الحصول على موافقتك.

وقد نقوم بالكشف عن معلوماتك الشخصية بطلب من القانون، وبالتنسيق مع طلب حكومي، أو لمسائل التقاضي وتسوية النزاعات.

ملفات تعريف الارتباط ووسائل التتبّع الأخرى

من الممكن أن نستخدم ملفات تعريف الارتباط Cookies ووسائل التتبع الأخرى على موقعنا الإلكتروني. إن استخدام ملفات تعريف الارتباط على موقعنا الإلكتروني يعود إليك بالفائدة، حيث يوفر لك على سبيل المثال القدرة على الحفاظ على معلومات حساب الدخول بين الزيارة والأخرى. ويسمح لنا استخدام ملفات تعريف الارتباط أيضاً قياس نشاط الموقع لتقديم تجربة مستخدم أفضل. تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط ووسائل التتبع الأخرى من معرفة وقت ومدة زيارتك لموقعنا والصفحات التي تقوم بتصفّحها على موقعنا، والموقع الذي قمت بزيارته قبل الدخول إلى موقعنا، واسم مزود خدمة الإنترنت لديك.

يمكنك اختيار رفض ملفات تعريف الارتباط. يرجى زيارة تعليمات المساعدة في متصفّحك لمعرفة المزيد عن ملفات تعريف الارتباط وكيفية التعامل مع استخداماتها.

تتبع الدخول

يتم تعقب محاولات تسجيل الدخول لأغراض أمنية . يتم تعقب عناوين IP ، هوية المستخدم ، والتاريخ / الوقت من محاولات الدخول و الاحتفاظ بها ل مدة 90 يوما.

تصحيح معلوماتك

نحن في جنرال موتورز نشدّد على مساعدتك لنا للحفاظ على حداثة معلوماتك الشخصية حديثة. يمكنك تصحيح معلومات الاتصال الخاصة بك (الاسم والعنوان ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني) من خلال مراسلتنا على mediaservices@gm.com، أو عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني http://media.gm.com والضغط على "الصفحة الشخصية (اسمك)"، أو عبر الاتصال بمكتب الدعم الإعلامي على الرقم 800-875-7562 في الولايات المتحدة الأميركية أو الرقم الدولي 313-665-9525

أمن المعلومات

تدرك جنرال موتورز أهمية حماية المعلومات الشخصية للعملاء التي تحتفظ بها من السرقة والاستخدام غير الملائم أو التوزيع غير الصحيح. ولكن في المقابل، لا بد من توضيح أنه لا يمكن لأي شركة حماية المعلومات الشخصية بشكل مثالي.

استفسارات الخصوصية

إذا كان لديك أية استفسارات أو أسئلة حول ممارسات الخصوصية لدينا، يمكنك الاتصال بمكتب الدعم الإعلامي عبر البريد الإلكتروني mediaservices@gm.com أو بالاتصال على الرقم 800-875-7562 في الولايات المتحدة الأميركية، أو الرقم الدولي 313-665-9525

التغييرات

نحتفظ بحق تغيير تصريح الخصوصية هذا. وسنقوم بنشر التغييرات على هذه الصفحة في الوقت المناسب.

هذا التصريح نافذ المفعول ابتداءً من 22\02\2010