كاديلاك إسكاليد 2015 الجديدة كلياً تخطف الأضواء مرة أخرى

2014-04-13


Print Print   |  Send Email  |  Download Plain Text Plain Text   |  Word   Share Share This  

دبي- جذبت سيارة كاديلاك إسكاليد 2015 الجديدة كلياً الجماهير لإلقاء نظرة عن قرب على مزاياها الرائعة خلال كأس يوليوس باير لبولو الشاطئ دبي 2014- الكأس الذي قدمته علامة السيارات الفاخرة كاديلاك، وجرت فعالياته يومي 11 و12 أبريل في سكاي دايف دبي المتميزة. ولإضفاء المزيد من أجواء المتعة على البطولة الرائعة، تم عرض السيارة المبتكرة على مدى يومي المنافسات في منطقة الشخصيات الهامة.

وقد لفتت إسكاليد 2015 أنظار الحضور بشكل مباشر، حيث أبدوا إعجابهم بالسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات والفاخرة التي تشكل علامة فارقة في عالم الإبداع المتقن يدوياً والتقنيات المتطورة.

ويعد الجيل الرابع من إسكاليد تصميماً جديداً بالكامل، ولكن يمكن في نفس الوقت التعرف عليه بشكل مباشر. وتبرز مزايا التطوّر المعاد تصميمها في هذه السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات من كاديلاك في المقصورة الداخلية، التي أضيفت إليها مستويات جديدة من الفخامة الممزوجة بأحدث التقنيات.

وفي الواقع، وضعت إسكاليد منذ إطلاقها للمرة الأولى بصمتها الواضحة لتصبح معياراً في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، من خلال تركيبتها المتميزة التي تتضمن التصميم الجريء والقدرات القوية واللمسات الفاخرة القادرة على استيعاب ما يصل إلى ثمانية ركاب. وبعد ذلك، دفعت ثلاثة أجيال متلاحقة من إسكاليد بعملاء فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات إلى منحها مكانة مرموقة في فئتها. أما إسكاليد 2015، فتستوحي ميزاتها التصميمية والتقنية من توسعات كاديلاك الخاصة بالمنتجات، لترتقي بفئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات لدى العلامة، إلى مستويات جديدة.

وتتوفر كاديلاك إسكاليد 2015 في صالات العرض بدولة الإمارات العربية المتحدة في منتصف العام 2014.

ومن الجدير بالذكر أن كأس يوليوس باير لبولو الشاطئ يحتفل هذا العام بالذكرى العاشرة لإطلاقه، وهو يجمع أبرز لاعبي هذه الرياضة حول العالم.

نبذة عن كاديلاك

كاديلاك "مقياس العالم الجديد" هي علامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902. وتشهد كاديلاك حالياً نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامي والتقنيات المتطورة. وقد حققت كاديلاك- المعروفة بكونها العلامة التي تمثل الفخامة والشخصية الجريئة والصلابة، إضافة إلى الأمان والقوة- حضوراً متميّزاً في الشرق الأوسط منذ أكثر من 85 عاماً.

وتتضمن مجموعة منتجات كاديلاك في منطقة الشرق الأوسط سيارات الركاب الحائزة على العديد من الجوائز ATS وCTS وXTS، إضافة إلى سيارة الكروس أوفر SRX، والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات إسكاليد. كما وتقدم كاديلاك لعملائها مستويات عالية من تجربة خدمة ما بعد البيع من خلال برنامج العناية الفاخرة. للمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.cadillacarabia.com.

انتهى

Photo

 كاديلاك إسكاليد 2015 الجديدة كلياً تخطف الأضواء مرة أخرى

كاديلاك إسكاليد 2015 الجديدة كلياً تخطف الأضواء مرة أخرى

كاديلاك إسكاليد 2015 الجديدة كلياً تخطف الأضواء مرة أخرى

كاديلاك إسكاليد 2015 الجديدة كلياً تخطف الأضواء مرة أخرى

- تصوير نيفيل هوبوود- كأس يوليوس باير لبولو الشاطئ دبي 2014

- تصوير نيفيل هوبوود- كأس يوليوس باير لبولو الشاطئ دبي 2014

جهات الاتصال