شفروليه تسجّل أفضل مبيعات لشهر يونيو في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ خمس سنوات

2013-07-07

Print Print   |  Send Email  |  Download Plain Text Plain Text   |  Word   Share Share This  
  • مبيعات شفروليه تقفز بنسبة 19 في المئة في شهر يونيو بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي
  • ارتفاع مبيعات سيارات الركاب بنسبة 18 في المئة، وسيارات الدفع الرباعي متعددة الاستعمالات والكروس أوفر والبيك- آب بنسبة 21 في المئة
  • مبيعات شفروليه في الربع الثاني في الإمارات ترتفع بنسبة 17 في المئة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي

دبي– ارتفعت مبيعات شفروليه لشهر يونيو في دولة الإمارات العربية المتحدة- ثالث أكبر سوق للعلامة في منطقة الشرق الأوسط- بنسبة 19 في المئة بالمقارنة الفترة نفسها من العام الماضي، وذلك عندما سجّل الوكلاء أفضل أداء مبيعات لشهر يونيو منذ العام 2008.

وقفزت مبيعات سيارات الركاب من شفروليه بنسبة 18 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، حيث سجّلت السيارة المدمجة كروز- أفضل سيارات شفروليه مبيعاً حول العالم- ارتفاعاً بنسبة 82 في المئة، في الوقت الذي نمت فيه مبيعات الجيل الثامن من سيارة ماليبو بنسبة 18 في المئة. أما كامارو الرياضية، فقد نمت مبيعاتها بنسبة 17 في المئة في شهر يونيو، بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت كذلك مبيعات فئات سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستعمالات والكروس أوفر والبيك- آب في دولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة 21 في المئة، مدعومة بطراز تاهو الذي ارتفعت مبيعاته بنسبة 17 في المئة بالمقارنة مع العام الماضي، وسجّل الوكلاء أفضل شهر يونيو منذ العام 2009 في مبيعات سيارة الدفع الرباعي متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم هذه، المشهورة منذ زمن طويل في منطقة الشرق الأوسط لقدراتها وموثوقيتها الممزوجة بمقصورتها الداخلية الفخمة، ومزايا السلامة والأمان المتطورة.

وفي هذا الإطار قال جون ستادويك، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "لقد حققت علامة شفروليه مبيعات شهرية متميزة في الإمارات في شهر يونيو والربع الثاني من العام 2013. وإني على ثقة  تامة في أن مبيعات العلامة ستستمر بالنمو خلال العام سواء في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط، من خلال سيارة إمبالا التي تم إطلاقها مؤخراً".

وبدأت مبيعات إمبالا 2014، سيارة السيدان الجديدة والفريدة من شفروليه، في المنطقة في شهر يونيو.

هذا ونمت مبيعات شفروليه في الإمارات في الربع الثاني من العام 2013 بنسبة 17 في المئة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، حيث سجلت سيارات الركاب ارتفاعاً بنسبة 22 في المئة، وسيارات الدفع الرباعي متعددة الاستعمالات والكروس أوفر والبيك- آب بنسبة 10 في المئة.

أما مبيعات ماليبو، فقد ارتفعت بنسبة 96 في المئة، وقفزت مبيعات كروز 24 في المئة، في حين تقدمت أرقام مبيعات كامارو بنسبة 21 في المئة. وفي نفس الوقت، حققت مبيعات تاهو ارتفاعاً نسبته 6 في المئة بالمقارنة مع الربع الثاني من العام 2012.

نبذة عن شفروليه

تأسست شفروليه في ديترويت في العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. تتواجد شفروليه في ما يزيد عن 140 دولة، وتسجل مبيعات تفوق الـ4.5 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي سنوياً. وتوفر شفروليه لعملائها أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع، بالإضافة إلى جودة عالية وقيمة مميزة مقابل الشراء.

ووصلت شفروليه إلى منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى منذ ثمانية عقود، وهي اليوم واحدة من أكثر علامات السيارات موثوقة في المنطقة. وتضم قائمة طرازات شفروليه سيارات حائزة على جوائز عالمية مثل سبارك وسونيك وكروز وماليبو وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل كابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو. يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول طرازات شفروليه على الموقع http://media.chevroletarabia.com، وعلى فيسبوك عبر http://www.facebook.com/chevroletarabia أو عبر توتير @chevroletarabia.

انتهى

الصور

شفروليه تسجّل أفضل مبيعات لشهر يونيو في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ خمس سنوات

شفروليه تسجّل أفضل مبيعات لشهر يونيو في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ خمس سنوات

جهات الاتصال